ذكريات خريجات
مرحبـا بك عزيزتيــــــــــ.........

كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك
وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد

اداره المنتدى
ذكريات خريجات
مرحبـا بك عزيزتيــــــــــ.........

كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك
وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد

اداره المنتدى
ذكريات خريجات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


~(ذكــــــــريات خريجات)~ ملتقى خريجات 2013
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اصبح المنتدى بحله جديده شارك في التعرف على هذه الحله والاستمتاع باستخدامها بالتعرف عليها جميع المواضيع الخاصه بالازرار الجديده توجد في منتدى خدمه الاعضاء
استمتعي بامان في منتدى ذكريات خريجات وابتعدي عن استخدام الشتائم المتتطرفه والابلاغ عن كل من يستخدمها للاداره

 

 رواية حب في الجمسسسس

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أنثى بمفاهيم مختلفة
عضو جديد
عضو جديد
أنثى بمفاهيم مختلفة


عدد المساهمات : 77
نقاطي : 0
تاريخ التسجيل : 14/11/2012
العمر : 25

رواية حب في الجمسسسس Empty
مُساهمةموضوع: رواية حب في الجمسسسس   رواية حب في الجمسسسس I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 12, 2012 1:16 am

جبتلكم رواية انا قريتها وعجبتني وكاملة اذا عجبتكم بنزلها كاملة

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية
+*+*+؟*(حب في الجمس)+*+*+*؟+*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم الأربعاء نزلت نسايم وندى من الدرج ولقوا أخوهم فهد نازل وجلسوا
يسولفون وكانت الساعه11ونصف وسلموا على أمهم وكل واحد حب رأسها وبعد
ماجلسو إلام: وين نهى
نسايم:أكيد نايمه
ندى:أمس دخلت عليهاالساعه2 وكانت قاعدة عل كمبيوتر
فهد:انانفسي افهم ش تسوي
وقاطعهم دخول الوالد:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ابوفهد:وين نهى؟
أم فهد:نايمه
ندى:إيه إيه اسأل عن بنتك وانأ خلني لي الله
ابوفهد:أنت تعرفين انتو مثل أصابعي لي غاب واحد فيكم افقده بس
القعدة فاكهه البيت
ندى: ما أقول لنا الله
فهد يسال ببلاهة: يبه أنا إي إصبع فيهم
أبو فهد: أنت وش ودك ؟ <<< يجاريه
فهد: والله إذا ممكن أخر واحد لان اعز هل إصبع مدري ليه مع إن
ماله فايده
أبو فهد: وجع هذا وأنت رجال تقول هل الحكي
نسايم: إلا يبه غريبة رجعتك بدري
أبو فهد: اشو انك ذكرتيني الله يذكرك بشهادة
أم فهد :خير إن شأ الله
أبو فهد:تودق بو عبد العزيز ويقول الجمعة عندهم اليوم
فهد: اجل خل ندق على شباب ونتواعد بمكان من زمان عنهم وطلع
نسايم: واااااااو وناسه اكييد كل بنات عمي بيجون
وش البس ياربي وش البس<<<تكلم نفسها
فقطع عليها تفكيرها ندى:أنا بلبس تيور اللي اشتريته من الإمارات يييييوه
انشأ الله يكون نظيف
أم فهد: تقوليين انشأ الله قومي شوفييه ترى أنا بعد المغرب بمشي
قامت ندى بتصعد الدرج ونادتها أمها: تكفين ندووي قومي هل الخيشه نهى
ندى:ابشري وراحت وصحت ندى اللي بالموت صحت وحمدت الله تيورها نظيف
وعرفت عن العزيمة طبعا بدو بتخطيطات<<<< مجرمييين
وبعد الغدى إلام والابو راحو يرتاحون وبنات راحو يكملون خططهم
وفهد اتفق ويا عيال عمه أنهم يجتمعون بيت ابوحمد ويمر عبد العزيزبالجمس ويأخذهم
الجد:الايا فهد مانويت تعرس.
فهد:تو الناس
الجد: إي تو الناس اللي كبرك عندهم عيال.
فهد: يصير خير تامر على شي أنا بروح اريييح
الجده : مايامر عليك عدو ببس وصلني بدربك
الجد: هو يأمره كان قلتي لي أوصلك بعيوني.
الجدة:عيونك خلها لك مابيها أنت شل روحك وانأ خلني على فهد
الجد: الحين ماعد نعجبك
فهد: صلوا ع النبي ياجماعه بياذن العصر وانتم تطاقون يلله ياجدتي قومي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إما الوضع عند البنات غير نسايم وندى ونهى اتصالات واتفاقات ودنيا شغالة اللي تحط مناكير
والي تستشور وندى حاطه لفافات بشعرها وبفمها مصاصه وتكلم العنود بنت عمها بالجوال ودخلت
أمهم عليهم الساعه4 العصر
إلام: مابعد خلصتو
نسايم: ليش
نهى: يا(المنتدى لا يسمح باستخدام الفاظ نابيه) عشان العزيمة.
إلام: عيب عليك تكلمين أختك كذا
نهى: ماقلت شي غلط
إلام: نهى اخلصي ترى مابقي شي عل مغرب
ندى: على كيفك يمه بقي ساعتين الاربع
ا لام: معليش خلصو.
راحت نهى عشان تلبس وما تحصل هوشه من أمها فتحت الدالوب طلت تنوره جينز سماويي
تحت ركبه بشوي وبلوزه زهري وليموني<<<ألوانها المفضلة
وتروشت ولبست وحطت لها
شدو ناعم بلون زهري يدرج الين يكون اصفر وكحل اسود مبين جمال عيونها اللي مثل
عيون جدتها وقلوس زهري وشعرها فالته ناعم اسود يوصل نص ظهرها
ونزلت وفي الدرج
ندى:وااااااو شو ها لحلاوة يشوفونك بيخطبونك قبلي روحي غسلي وجهك وانفشي كشتك
نهى:لا عيوني ماراح أسوي شويي موتي بغيرتك
فهد:اسرعو ورانا وراي ناس بوصلكم
نسايم: وهي نازله ممكن اعرف ليش أنت مطفوق
نهى: يللللللللله ياندى ترى تأخرنا ترى فهد بيذبحك
ندى:اصبري ماكله مصاص وماطاع يروح اللون من فمي
نهى:موشغلي انك بزر
ندى: لاحبيبتي محد بزر غيرك
وفي بداية الدرج نسايم:وجع يالمبزره بس أنتي وياها اللي يشوفكم منا يقول كل وحده كبر
جدتي
نهى:والله حبيبتي مالك شغل.... <<دخل فهد
فهد: وجع لو إنكم تفصلون العبايات ماطولتو هالكثر ترى مب موديكم3 دقايق والله لوماتجونه
بروح وطلع وصفق الباب وراه
طبعا البنات ارتبشو لأنه سوااهافيهم أكثر من مره.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*تعريف بالعوئل*
الجد: ابو عبد الرحمن(حمد)
الجده:ام عبد الرحمن(ساره)
الجد والجده عايشين بيت ولدهم عبد الله ترتيبه الثالث(ابو فهد) يمكن تسغربون بس الجده
ماتحب الا ام فهد وماترتاح الا لها مع ان كل زوجاتهم طيبين بس عجايز وحركاتهم.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ابنائهم:
:عبد الرحمن ابو عبد العزيز:طبعا كبير عائله وله الشور بعد ابوه
تهاني ام عبد العزيز:ام فاضله
ساره:عمرها 26متزوجه ولد عمتها راشد وهي حاليا حامل
عبد العزيز:عمره23متخرج فسم بترول ومعادن وعو حاليا يشتغل بشركه العائله
رهف:21اخر سنه لغات وترجمه
مشعل:عمره 17 ثاني ثنوي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عبدالله ابو فهد:وشخص يتميز بحكمته وصبره شديد
فاطمه ام فهد: الام المحبه والمعطائه
فهد:25 سنه ويشتغل مع ابوه وعمامه
نسايم:21تدرس تربيه خاصه
ندى:19تدرس علم نفس
رامي: 18 بثالث ثنوي
نهى: القعده المدلعه 17 ثاني ثنوي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
العمه لطيفه:ام نايف اللي ضحت بشبابها عشان تربي عيالها بعد موت ابوهم الله يرحمه
نايف:28وامنيه امه انه يتزوج بس عنده عقده من هسالفه بتنكشف مع احداث القصه
راشد:27 متزوج ساره بنت خالته وعنده احلام ومرته حامل مثل ما قلنا
نواف:25 ولد فله موسع صدر وداييم طقاق مع العنود اخته
العنود:21 دلوعه ماما
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سلطان:ابوحمد
نجاه:ام حمد
حمد:22متخرج قسم محاسبه وبيشتغل بعد الباجازه في شركه العائله
فهده:20سنه تدرس اداره اعمال
مروان:18سنه اول جامعه متقدم سنه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لعم سلمان:عمره 26 ويدرس بل خارج قانون وبقيله 6 شهور ويرجع وسط اهله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وصلو ولقو الكل مجتمع وطبعا البنات سلمو وراحو بمجلس ثاني وكل شوي جايه وحده من
الحريم تعالو تقهوو معنا...
فهده: ياربيييه من هل حريم مايدرون ان قعدتهم ممله وتطفش كل شوي عازمينا مايدرون
اننا فتيات نبي نقعد بلحالنا
نهى:والله انك صادقه اجل لين قعدنا هذاك مات وهذاك لاحيا وهذيك جاها مدري وشو والله
ياعندهم حش موب صاحي
نسايم:اسكتي ترا بيجي يوم ونصيير حريم وبناتكم بيقولون عنك كذا
فهده+نهى: لا نشالله استغفر الله
وسكت الجميع لانه شغلو المسجل ويرقصون
فهده: نهووه تعالي ابيك بره
نهى: مابي
فهده باستغراب:لييش؟
نهى:لان وبصراحه اسمي مو نهوووه
فهده : اسفين بنت العم نهى تفضلي
نهى: اي كذا اطلع
وطلعو برى من دوون مايحسون البنات
فهده: شلونك
نهى: قطع الله ابليسك مطللعتني من الوناسه عشان كذا ... اقول خلني ارجع
فهده:لا هذي مقدمات يختي مو كل شي دفاشه
نهى: خلصتي من مقدماتك تفضلي
فهده وهي تدور بجيوبها : ويننه ياربيييه
نهى : وشو
فهده: الجوال انتضري بروح اجيبه
وراحت فهده ونهى قعدت حوالي عشر ثواني وهي تنتظر
بس سمعت صوت جاي من الباب الوراني حق الخد م
وحست انه رجال وبلفعل كان مشعل بيروح وقرب من جهتها
وهي كانت واقفه بزاويه يعني تقدر تحس بالخطواات
وراحت تركض ولقت عبدالعزيزطالع من البوابه الرئيسيه
خلاص ضاعت فيهاالدنيا وش تسوي كان الكراج مقابلها وكان جمس عمهاموجود
ور كبته وكانت تظن انه دقايق وبتطلع لكن المصيبه ان عبدالعزيزكان بيدخل المفتاح
يعني بيركب انصدمت وبحركه خفيفه طمرت ورااا بس المو ضوع مايخلى من رعب ودموع
وكانت تتحمد ان الجمس كان مفتوح ولا كان راحت فيها وجلست مطمنه راسها ودموعها
منهمره وتدعى ربها انه مايشوفها وتعدي هل ازمه على خيير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رجعت فهد ه ومالقت نهى فهده في نفسها: ماتترك حركاتها هالبايخه اوريها
ورجعت جوا مع الجو والربشه والوناسه غاب الموضوع عن بالها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشى عبد العزيز بالسياره ونهى ورا كاتمه الخوف والضحكه على عبد العزيز اللي مصدق ان
مامعه احدوماخذ الراحه ويغني ويحاكي نفسه
والخوف كيف بترجع للبيت ؟؟؟؟؟؟؟؟
وصل عند بيت عمه سلطان ابو حمد لا نهم متفقين اذا خلص عبد العزيز اغراض امه يمرهم
عشان تكفيهم السياره طبعا اللي ركب قدام اهو فهد ولا عنده فيهم
اما الباقين جلسو يطاقون من يركب ورا
وحمد اللي ماسك جواله ومشتغل فيه طفش وركب ورا اما نهى وما ادراك ما نهى
وش صار لها كانت شوي ولا تموت بس هو لاهي بجواله لكن حس بانفاس كان احد قاعد جنبه
وعلى امتداد النظر مالقى شي!!!
ولسى بيرجع عيونه عل الجوال وحس بحركه غريبه واللي هي ان نهى من طقت رجلها ورا من الخوف ولتفت وشافها وقعد مبلم<<<لفظ سعودي يعني فاتح عيونه وفمه عل الاخرومو مصدق والاستيعاب وقف عنده.
وقعد على هل حاله يمكن خمس دقايق وش هذي وشلون جت بس ماشالله حلوه بس وش جابها
وهوبين افكاره انتبه لدموعها اللي مغرقه عيونها وهو سرح بجمال عيونها الكبار وخصل من
شعرها على وجههاوبعدين من الحيا نهى غطت وجهها بيديها وحس على نفسه والتفت وهويقول
انا وش جاني ماقدشفت بنات والتفت للشباب لقاهم يسولفون بس ماشاركهم اذا ضحكو ضحك
واذا سكتو سكت وصلو للكافي وراحو تحت بالمواقف لان مثل ماتعرفون الشباب مثل النمل
القهاوي ونزلو وراحو قعدو وحمد مو معاهم ابدا كان يفكر من هاذي معقوله تكون رهف لالالا
شلون تركب مع اخوها كذا اجل مين ؟؟؟ ومن بين علامات الاستفهام تذكر انها بسياره
وتحت بمواقف الكوفي وشباب كثار وهي بلحالها
لازم يلقى حل قام يدق ويقطع على فهده عشان ترجع
تتصل ومايحسون انه يتهرب واتصلت فهده وقالت:بخيييييييييل جدا قال:طيب ابي اعطيك
ببيت عمي ابيك تفتحين الباب الكهربائي وراح خذى المفتاح من سعوود بحجه انه فهده تبي
غرض ووافق وراح للمواقف لقى شباب شوي قريبين من هناك وثارت اعصابه بس لما قرب
حس انهم مايدروون عن شي وركب سياره وشغل من دون اي كلمه وهي كانت تبكي وماستحمل
بكاها اللي شكله زاد وقال: خلاص الحين بوصلك
نهى:ــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
احترم سكوتها اكيد هي مستحيه ومتفشله اما نهى:مشاعرها متضاربه خوف ورهبه وبنفس الوقت
فرح بالمغامره بس الشي الوحيد اللي هي تاكده منه ان الدموع لازمه في هذا الوضع.
وبعدين الصمت ساد وحمد ونهى متوترين ونهى ساكته وعيونها تتكلم وصلو البيت واتصلت فهده
فهده:الوهلا والله لحظه<<<وكان الجوال لسى عند اذنها
فهده:نســــــــــايــــــــــــــم وين نهى لها نص ساعه مختفيه ومطلعتني برا وانا (المنتدى لا يسمح باستخدام الفاظ نابيه) انتظر متى
تجي
<<<حمد خلاص هذي نهى صغيرونه والله يادنيا كبرت
فهده :الو حمد ها وش تبي
حمد:وش فيك طولتي سنه ماتردين
فهده:وش اسوي بنت عمك نهى ضايعه
حمد:نهى ضايعه
هنا نهى خلاص ودها تموت عرفني ياربيه وش اسوي
حمد:طيب افتحيلي باب كهربائي معي جمس عمي
فهده:ليش وش تبي
حمد: بس بعطيك غرض
فهده:طيب وراحت وجابت ريموت وافتحت الباب حمد يفكر وش يعطيها واالله النشبه
دخل السياره ونهى لما عرفت انها دخلت تطمنت وسكتت عن الصياح ونزل
حمد: نهى اتنظري عشان اصرف فهده
نهى كان ودها تقول ماله داعي بس ماقدرت
ونزل ولقى فهده: ها وش تبي تعطيني
حمد: جيبي لي كاس مويه وعلمك
فهده:الحين جاي ومقطع شوارع عشاان كذا
حمد: روحي ولا انت الخسرانه<< واشر على جيبه فهده صدقت وراحت
فتح الباب: نهى انزلي قبل ماتجي فهده
نهى:طيب <<وهي تقول بنفسها انزل كذا من دون عبايه وش هالمصيبه وكلت امرها لله لانها
مضطره ونزلت وركضت تبي تروح
جت فهده:خذه حمد وشرب منه شي ورجعه
فهده:الحين كل ها الصيحه عشان رشفه اه يا لقهر اخلص وش تبي
حمد: انقطع سرحانه وابتلش وقالها: دقيقه وراح للسياره وخذا شريط للعبد العزيز وعطاه
اياه وقال: هذا اهدا لكم خذوه وشغلوه
فهده بكل استغراب:طيب
وطلع وشغل الراديو وطلعت اغنيه
من فينا هاليله ينام والشوق صاحي ماينام
كل من فينا حبيبي شايل بقلبه ملاااام
من فينا هاليله ينام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ودخلت فهده:هاست نهى وينك
نهى :وين يعني هنا
فهده:هين حسابك بعديين<<وتلتفت على رهف:شغلي هذا شرييط جايبه حمد يقول اسمعوه
وشغلوه البداايه كانت هدؤ مافي شي وبعدين سعود يغني مقطع من اغنيه خالد عبد اللرحمن
حبيبي اسف ازعجتك*حلو صوتك قبل ماتنام *سمعته وانشرح صدري *وكني شفتك بعيني
وبعدين بدا هو ونواف يستهبلون ضحك وازعاج والبنات ملقصرو فقعوه ضحكه عليهم
العنود:والله حراام صوته حلوبس نواف ها دعله ما يخلي احد من شرهرمخرب كلش
ندى:حرام عليك بس عشانه يغايضك تقولين كذا
وقاطعهم دخول نسايم اللي كانت سرحانه مووول وكملو البنات سوالف وضحك وهم راجعين
ام فهد: هاه وش اخبار عيال عمك
فهد: بخير بس هذا حمد قاهرني اول مجلسنا راح وبعدين رجع ولا كانه معنا
ونهى كنت ذابه اذنها ياحليله الله يجزاه خير<<طبعا هذا كله بنفسها
*************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mis LatoOof
مشرف قسم
مشرف قسم
Mis LatoOof


عدد المساهمات : 267
نقاطي : 1
تاريخ التسجيل : 12/11/2012
العمر : 26
الموقع : البيـــ ـ ـت

رواية حب في الجمسسسس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب في الجمسسسس   رواية حب في الجمسسسس I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 19, 2012 2:12 am

الرواية خطيرة وتضحك بليز كمليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنثى بمفاهيم مختلفة
عضو جديد
عضو جديد
أنثى بمفاهيم مختلفة


عدد المساهمات : 77
نقاطي : 0
تاريخ التسجيل : 14/11/2012
العمر : 25

رواية حب في الجمسسسس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب في الجمسسسس   رواية حب في الجمسسسس I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 20, 2012 12:12 am

ووصلو كل وحده راحت للغرفتها نهى مانامنت تفكر بلي صار و حمد بعد ولا واحد منهم نايم
فيه شخص ثالث يشاركهم اللي هي نسايم تبون تعرفون ليش؟

وهي بل عزيمه نادتها عمتها لطيفه وقالت لها عن مو ضوع مهم بحيياه كل بنت طبعا عرفتوه
الزواج وقالتلها انها تبها للولدها نايف اللي عنده عقده من زواج بس نسايم ماتدري عن هاشي
ومافاتحت احد بالموضوع غيرها لانها ماتبي تضغط على البنت لان ابوها مستحيل يرد ولد
اخته وهي ماتبي البنت تنغصب عليه وقالتلها اذاكانت موافقه او لا هذا مستحيل يغير شي
بينهم واذا كانت تبي ترد عليها تتصل عليهم.
نسايم تفكر كل شي بولدعمتها مناسب الا شي واحد ان اخوه راشد اصغر نه متزوج وكان كل
يقولها وافقي الا قلبها كان يقول ارفضي واذن فجر وهي على افكارها تعوذت من ابليس وصلت
ونامت.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مر اسبوع ومافي تغيرات وفيالجامعه:
رنا:هاه نسايم وش صار عليك
رنا هذي صديقه نسايم الروح بالروح منالابتدائي هم ويا بعض اما غاده تعرفو عليها
بالجامعه ودخلت معاهم في جولانهاطيبه وحبوبه وتنحب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سرحت نسايم شوي وقعدت تفكر بحالتها وبعدشوي هزت راسها تبي تبعد الافكار عن راسها
والتفتت على غاده وانصدمت بشكل غادهوهي تبكي وماسكه شنطتها مثل الطفل الصغير اللي
يخاف لعبته تضيع منه
نسايم: غاده اسم اللع عليك وش فيك
غاده:ــ ــ ــ ـــ لارد
نسايم :غاده توك وش زينكوش صار لك
غاده وهي تمسح دموعها : ولا شي بس تذكرت شي
نسايم وبعيونها نظرهترجي: ممكن اعرف وش هو
غادهـ:ـ ـ ـ ـ ـ ـ بعد لحظات صمت قالت:
مثل ملتعرفينيا نسايم ان ابوي متوفي وانا عشت عند امي وخالي وعمي محيرني للولده اللي
صايعوضايع ومافي منه امل وانا مربوط مصيري به ولا ما اشوف بنت زيك كذا تفكراتمنى
اكون مكانها موب وحده رايها مايقدم ولا يااخر واحمد ربك اذا كان الليمتقدم لك واحد اخلاقه
عاليه ومتربي صح وماعنده (المنتدى لا يسمح باستخدام الفاظ نابيه)بيط هذي اليومين وسكتت ونزلتمنها كم دمعه.
نسايم:معليش كل شباب كذا بس اذا جاوقت الجد يصيرون احسنالرجال
غاده: بخيبه امل مااظن
نسايم حست انها في نعمه عظيمه وشكرت باعماقهاعمتها اللي مادخلت الرؤس الكباربالموضوع
والا غصبوبها
نسايم: خلاص مو انتيدايم تقولين هونيها وتهون
غاده ضحكت من بين دموعها
نسايم وهي التطالع الساعه : يييووووه تاخرت يالله
غاده: على ايش
نسايم: على البنك بروح اسرقه قبلمايقفل
غاده:هههههههههههههه
نسايم: يللله مع السلامه وخلي بالك من نفسك وارميكل شي ورا ضهرك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
راحت ركبت السياره وهي تفكر بحالصديقتها الغاليه ودخلت من دون ماتقول اي حرف
فهد: هيييه نحن هنا
نسايم: نعموش تبي
فهد: لا شكل الاخلاق خربانه اليوم
نسايم :اخلص والله فينيالنوم
فهد: تجهزي للقنبله
نسايم بكل ملل: وشو
فهد: بنجيب نهى
نسايم: لالالا خلاص انا بنوم العصر بسياره
معروف عن نهى انها اذاكانت بترجع معها فهدهتتاخر عليهم لانهم بيسكتون وينطمون
فهد: اليوم ثلثاء وبتجي فهده وتكملالمصخره
نسايم: الله يعيني علانتظار
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ،،،




نسايم:ولا شي من تفكير عميق الىاعمق
رنا: طيب حسب كلامك ان كل شيok
نسايم: والله مادري حالتي حاله ولاقدراخذ راي احد
رنا: افا مامليت عينك طيب
نسايم:لاوالله بس تعرفين انك مثليوانامحتاره
رنا:طيب صليتي استخاره
نسايم:ايه بس ماحسيت بشي
غاده وهيتوهاجايه:وش توك اللي ماحسيتي فيه لا يكون انا خلاص روحي
انت طالق بثلاثه(وسوتننفسها بتروح)
رنا:اقول يا الدجه ارجعي واعرفي السالفه ويصير خير
غاده: لايكون بتسرقون بنك ترى انا وياكم
نسايم: ليته كان مخلصين من زمان
غادهوالاهتمام واضح على على شكلها: وشو اكيد بتسرقيندوله
نسايم+رنا:هههههههههههههههههه
رنا: لا هذا فيه واحدخاطب نسايم وصار لهااسبوع ماردت
غاده: اسبببببببببببببببببببببوع كامل الله الل وللحينينتظرك
نسايم ماعرفت ترد
رنا: اقول بنات باي هذا سواق جا وانت يا نسايم اي شيجديد خبريني
نسايم: انشا اللهباي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وصلو للمدرسه ونادو الين ملو بس للاسفلاحياه لمن تنادي وطفش وحر وظهر زحمه يعني
كل واحد موصل حده
جت نهىومعهافهده: انتو للحين هنا
فهد: لا هناك اركبي لااخلي هالنعله تحوس بوجهك
وركبوفهده: سلام عليكم
فهد+نسايم: وعليكم السلام
وصلو البيت وكلهم تعبانين ماعدافهده ونهى وطيران رقو للغرفه ندى لا ن دوامها يبدى الساعه
يبداسبع ويخلص عشرودخلو الغرفه ندددددددددددددددددددددددددددددددددددىىىىىىىىى
قومي وجع وقامويحوسون بلغرفه حاسو اغراضها زازعجو في نهايه نهى عطت فهده نظره
خبيثه وضحكوراحو للمسجل وطولو على اخر شي وبعدين حطت كست نوال زغبي وقوم
البيت كله وندىالمسكينه من الحمق قامت تطقهم ودخلو في معركه كبيييره
ودخل فهد عليهم: وهوناسيان فهده موجوده وفقعها ضحكه وطلع لان اصلا اشكالهم
مب باينه كلهم عالسريرويطاقون فهو المسكين لمادخل ماشاف الاكشش ومصارخ ونزل
تحت للحمد لانه عازمه علىالغدا
حمد بقلق مصطنع : هاه وش صار
فهد: ابدا ولا شي قامت الحرب بينالسعلوتيننهى وفهده نهى على خنفساء ندى
حمد لما سمع طاري نهى فز قلبه قال يمكنالحين طقوها مسكينه راحمها
من جد<< مايدري انها كفختهم
ابو فهد: واللهمسيكينه هاندى ماتستانس بها اليوم الخفيف الا ونهى مخربته
فهد: لا واللعانه انهمهي وفهده من النجاسه ماخلو جيتهم الاربعا لا ثلاثاء بس يزعجونها
حمد: فهد رحفكهم حراام
فهد: نعم ....... الضاهر انك مستغي نس عني
حمد وهو مستغرب: ليش
فهد: مره دخلت ونهى وندى يتطاقون ورحت بفكهم مسوي كبير اسدحوني وقغدويتطاقون
فوقي والله لو زوليه رحموها اكثر
حمد وهي طايره عيونه: وانا قول فهدهمن وين جايبه حركات طقاق
ابو فهد: يالله تعالو نتغدى
فهد: حيااك
ودخلويتغدون ووصلت نسايم من الجامعه وهي تقريبا اخذت قرارها
ودخلت سلمت وصعدت فووقوقالت انها بتدق على عمتها اذاصحت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نهى وفهده: جالسين يلعبون بليستيشنوماخذين الراحه
دخل ابو فهد: هاه بناتي شخباركم
فهده: طيبه
ابو فهد : دوومانشالله
فهده+نهى :اامين بوجودك
قال عند لكم خبر انشالله يعجبكم
فهده ونهىقربو من تشويق
ابوفهد: تبون تعرفون
نهى : يبه هذي يبيلها سؤال
ابوفهد:بعداسبوعين خالكم سعد بيسوووي عزيمه بمزرعته وانتو اول الحاضرين
نهى +فهده: التفتو على بعض ومره وحده ضحكو من الوناسه
نهى: يبه لازم نروح للسوق
ابو فهد: انشالله
فهده: خلاص نهى بكره نرجع مع بعض من المدرسه تبدل وبعدين نطلع نتغدىونتشرى
نهى: هاه يبه وش رايك
ابوفهد: احلفي بس من بيررروح وياكم
نهى : ناخذ فهد وفهده كملت : وحمد
ابو فهد: خلااااااص


ومراليوم عادي و راحو للمدرسه وهم طالعينكانو راكبين معالسواق وصلو للبيت وكان
فهد توه واصل وكان لابس نظارات شمسيه ويوشافهم نزل النظاره
فهد: احلفو اتنو بس
فهده+نهى: اييييش
فهد :تقررونتاخذوني وتودوني وتجيبوني وانااخرمن يعلم
نهى: الله يقطع ابليسك موقفنا بشمسععشان تقول كذا احسب عندك سالفه ودخلت وسفهته اما
فهده قالت:فهد خلك فري وتعالمعنا عاد انا عازمتك على حسابي
فهد: اقول ادخلي ناقصين مجنن يصعون مع عيالعمهم
دخلت وهي تضحك وفهدد ما ستغرب من ميانتها لانها متربيه معاه وكل شي بينهمعادي وهي
بلعربي الفصيح ما تستحي منه
وراحو بدلو وكان حمد وفهد متفقين يسوونمقلب بل مهابيل دخلت فهده وقالت
فهده:ماي برذر ار يو هير
حمد:نو اي ام انقوطي ببسي
فهد فقعها ضضضضضضضضضضضحكه: شا هل الانجليزي المكسر
نهىوهي داخله: وت ايز سالفه
حمد: هاه الله وعلم من اللي انجليزيته مكسره ونهى ماتت حيامنه
فهده :يالله يالحبيب حم السياره ورانا مشاوير
حمد: اقول تقلعي سواق ابوكمانيب رايح للشيء
فهده: مب لازم يالله فهد مشينا
فهد: لاكون اخوك ضايع وانامادري ولازوجك يوم جالسه تتطررين قالهابطنازه رفعت ضغط نهى
نهى: اصصص بتودوناولابطقاق هي مذله
فهد+حمد:لالالالالالالااااااااا قالوها بطريقه تستفز
قامتنهىوقالت: مع السلامه
وفهده راحت وراها: بااااااااي شباب
وفهد وحمد: ضحكووووووو لان خطتهم انجحت
وثواني ورجعو البنات ومعهم ندى : تششششااااااااويحلوين
وحمد: لا على وين
ندى قبل ماتدخل ماخذت جلال لبست عبايتها منجوا
ندى:بنروح للسوق وهي تكلم نهى: قلتي للسواق يشغل سياره
فهد: لا منسمحلكم
ندى: انت عليت بهم ماودك توديهم فانا رحمتهم وقلت للامي وافقت نروح لانناصبح
فهد+ حمد:لااجل بنروح معكم<<< خربت الخطه هم كانوماءملين بترجي وشيمن هذا
ندى: منب رايحين وانتم معنا يله باي وطلعو وماخلولهم مجال اما حمد تحسفلانه طاوع فهد
ولانه ضيع فرصه يملي عينع من عيون نهى بس للاسف ماقدر
وجلسوشوي يسولفون وتغدى حمد بعدين طلع منهم راح لصديق عمره يوسف وقاله كل
صار
يوسف:تستاهل من قالك تبيزر
حمد:حرام عليك ياشيخ لا تزيد همي اللهيعافيك
يسف: الله والهم لو انك خسران حلالك كان قلنا
حمد: اقول باي بروح انا
يوسف: فمان الله ولا تنسلى تحلم فيها
حمد: اقول ورىما تسكت
وراح ولاعبره ويوسف يضحك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت ماسكه التلفون ويدها ترتجفوحلتها حاله ودقت الرقم
المتصل: الو
نايف: الو
المتصل:السلامعليكم
نايف : وعليكم السلام
المتصل: ممكن اكلم ---------- المتصله: ممكن اكلم عمتي لطيفه؟؟؟
نايف: طبعا ممكن بس انتي مين.؟؟
نسايم(الله البلشه شقول الحين)
نايف: الوووو
نسايم: انا نسايم.
نايف: هلا ببنت الخال كيفك و كيف الدراسه.؟؟
نسايم( فرحت وارتاحت نسبيا): الحمد الله وانت عساك بخير<< ماتنعطى وجه..
نايف: الحمد الله دقيقه واناديلك الوالده
نسايم: خذراحتك
وكلمت عمتها وقالتلها وفرحت العمه كثير
وملاحظه: نايف كان مايدري ان نسايم زوجه المستقبل كان يعتبرها اخته لا اكثر ولا اقل فهو رد كذا من باب المجامله.
---------------------------------
وبعد المغرب:ام نايف ياعنود قومي نادي لي نايف.
راحت العنود: وهي تغني: ياطب طب ودلع ياا---
ام نايف: وجع انشاء الله طبيتي في جليب ماله قاع روحي نادي اخوك.
العنود: بسم الله شلال ادعيه مب دعاء هذاني رحت.
ونادت نايف ودخلت وراه
ام نايف: هلا بولدي شخبارك شخبارالشغل
نايف توه بيتكلم: الح----
العنود: وشلون هو شخبارك وانا دعين علي لاياحبيبتي العبي غيرها
ام نايف: عنيداسكتي واذلفي
العنود: بعد بعد انطرد هذي اخرتها.
ام نايف تشوت علبه المناديل وتطلع العنود وهي تضحك
نايف: امري يمه؟؟؟
ام نايف: ياوليدي انت رجال مصلي وصايم وتخاف ربك ومانقصك الا بنت الحلال ليش ماتزوج وتريحني
نايف: يايمه وانا كذا مرتاح مابي اتزوج
ام نايف مع دموع : لا يانايف انت منت مرتاح انا كل ماشفت اخوك داخل بنته علي وانت جالس كذا يتقطع قلبي عليك لازم تتزوج والبنت عندي وموافقه عليك وموافقه تسكن معي وانا احبها وعارفه انها بتريحني ومحد بيصبر عليك غيرها
نايف بعدم مبالاه :اللي تشوفينه
ام نايف: بس ياوليدي انا ماابيك تتزوج عشان تطلق ولا ابيك تعذب بنت الناس معك ابيك تراعيهاوتحطه بعيونك تراها امانه
نايف: بتنهيده عميقه: ان شالله
بس ماقلتي لي منهي—


ام نايف بتردد: نسايم بنت اخوي
نايف: يمه اخافها ماتبيني بس خالي مفتشل يردك وبعدين اهي صغيره ام 21 وانا مابي اتزوج يعني موب لازم
ام نايف: لا انا سالتها بيني وبينها وهي موافقه وان شالله بنروح انا وياك بكره نخطبها رسمي وبعدين ان شالله تبي تاخذ ام اربعين
قال صغيره الا هذا العمر المناسب.
وبتتزوج قبل ماتغفي عيني عن الدنيا
نايف يقول بخاطره دايما حججكم جاهزه وتغصبون الواحد وهوراضي: ان شالله يمه كلمي خوالي يجون معي
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
اما في لعصر منهذا اليوم ندى ونهى وفهده في السوق يعني في خطر على حياه اللي بالسوق..
فهده: نهى شوفي ياحلو هذا التيشيرت
نهى: وععع انت من وين جايبه هذا ذوق ممكن اعرف؟؟
فهده: حرام والله يجنن انتي ماعندك سالفه
ندى: اقول خلصوني ترى بياذن المغرب بعد ساعهوبتذبحني امي ان مارجعنا
فهده: باخذها عناد
وخذتها وطلعو وهم بسووق شافو واحدعلييييه كشه ثلاث كيلو فوق راسه
وفارق شعره ولابس تيشييرت كبيييير وبنطلون يدخل جواه هو ووبعض الاصدقاء<<<حلوه هذي
ونهى شافته ولا ماشفته: قالت وهي تطنز فهده شوفي كشته تجنن هههه وهو كان قريب وسمعها
ولماسمعها التفت بغرور يعني صدق
وقال: قولي ما شالله ولف عينه عنها
نهى اعلنت حاله استنفار: احلف مصدق ترىنحسب انهم دافعين لك عشان تطلع بهالمنظرهههههههههههاي
ندى جت ينقال بتحل الموضوع قالت: من متطاقين معه بعد اعترفو خلونا نعطيهم تعويض على سده النفس
فهده وهي ميته ضحك :هذاكــ ـ
وندى سمعت ولا ماسمعت يعني هذي العاقله اللي جايبتهم فقعتهااضحكه وهي تقول:هذا من واطي راسه ليش كذا كشه وفي النص فاضي
فهده+نهى+ندى: صاروا فرجه من كثر ماضحكوعللييييه
نهى: اقول خل نطلع لايجينا شي الله يعافيييكم
ــــــــــــــــــــــــــــ



خطبه نسايم


وكلمو على الخوال واجتمعوا وراحو من بكره المغرب ...
دخل فهد: هلا والله نايف جاينا بكبره
<<< مايدري عن السالفه
نايف: هلا فيك اللي يسمعك مايقول الخميس اللي راح مطيح عندكم.
فهد: عارف بس مؤثرات.
وجلسو وكملوا سوالف وتمت الخطبه على خير:::::
ومرت الايام بسرعه واليوم اللي بيروحون لمزرعه الخال سعد:
وصولو كلهم وجلسو مع بنات الخوال وهم:
خال سعد:ابو ياسر
ياسر: عمره 23 مسافر يدرس برى
مشاعل:20 سنه ثانيه جامعه.
ووائل: 18 سنه بثالث ثنوي
وعبد الا اله: بثاني متوسط
وابتهال: 9سنوات
واحلام:3سنوات
الخال خالد: اكبر شي عنده بنت اسمها ناديه 16 باول ثانوي
وروان: 14لاسنه بثاني متوسط
وفواز:9 سنوات


وجلسه كانت فله عندالرجال بلوت وكيرم والحال ماشي
والحريم سواليف وحش مايخلص
اما البنات كانوجالسين سوالف
ونهى وفهده قلبوها هبال وخصوصا على نسايم من انتشر خبر الخطبه
نهى: بنات خل نسوي شي طفش حتى الطنايز خلصت
شعوله وين روحك الانسانيه ترىجلستنا كذا بتضر البيئه والمصلحه العامه
مشاعل: انا عندي فكره تدور في بالي وابي احد يشجعني
ندى:بنت خالي ماتسكت الاعلى بلا يالله عطينا من اللي عندك..
مشاعل: اوريك يانديه بس بما اني.......
وقاطعها صوت جوال وكان جوالنهى: هلا ......طيب......اقولها........بحاول......بسس عشانها.....ترى بجي بعدها.......باي
وسكرت وقالت: نسايم فهد يبيك برى
نسايم: يوووووووووهلاتقولون الفكره الين ارجع سمعتو ياويلك يامشاعل
وقامت نهى معها
نسايم: وانت ايش مجيبك.؟؟
نهى: اوصلك اخاف عليك
نسايم: فهد وين
نهى: عند باب المزرعه اللي ورى
نسايم : غريبه اكيد شي مهم
نهى: علمي علمك
ووصلو ووقفت نسايم قالت: تبيني اطلع صاحيه؟؟؟
نهى: اولا المزرعه في مقطعه وثانيا فهد اللي قايله لي
وطلعت نسايم وتفاجئت؟
ـــــــــــــــــــــــــــ
امانهى سمعت صوت رجالي جوى بيت الشعر
وقربت سمعت صوت موب غريب هذا كانه صوت حمد بس وكانها توها تنتبه: من يكلم؟؟؟
حمد: لا ياعمري انت الخير والبركه لاتزعليني منك .......... لااكيد ابحظر لاتخافين..........كل اللي طلبتيه حاضر........ ماتبين شي ثاني ..... اوكي ..... نوم العوافي وسكرها
اما نهى: الليمن سمعت المكالمه وهي تلوم نفسها على اللحظات اللي فكرت فيها بحمد والوقت اللي بتسمت على ذكرى حمد ونزلت منها كم دمعه بس مسحتهم هي مالها حق تحكم الرجال اوبمعنى مافي شي ياكد حبها له او حبه لها



نسايم وهي تبكي مومصدقه اللي تشوفه وراحت حضنت الشخص اللي قدامها
(وطبعا انتم تبون تعرفون اصبر و الصبرزين)
وخصوصا هي متعلقه فيه وغاب عنها وبعد عنها
...:نسايم خلاص والله ببكي انا ماتحمل فراقك انتي بذات ماحب دموعك
نسايم وهي تبعد: من كثر ماشتقتلك عمي ليش ماقلتلي انك بتجي
(عرفتوه هذا العم الاصغر سلمان اللي يدرس برى)
وطلعت نهى :هلا والله وغلا بسلوم ياخي عطنا وجهه مالنا رب
سلمان التفت عليها: انت الخيروالبركه شبيهه امي وسلم عليها.
حمد سمع الاصوات وجى بيروح بعدين قال لا مو لازم ورجع للشباب
ـــــــــــــــــــــــ
وراحو يمشون للداخل المزرعه:
سلمان: واالله ودي افاجئهم
نهى هذا اختصاصها: يللا شوف انا بروح اقول للحريم ان فهد بيدخل واول مايتغطون بقولك
سلمان: للحين سوسه طيب
نسايم: بنات عندي لكم مفاجئه روحو عند الحريم
ناديه: لا ماابي طفش عندهم
نسايم: اللي يبي يجي بيفرح وجيبو معكم جلا لاتكم لانه احتمال فهد يدخل عشان المفاجئه.......
طبعا هي تقصد بنات خوالها اللي مايكونون محارم لسلمان
راحووصفو هم والحريم وقعدو :
نهى: سكوووووووووت عشان تكمل الطبخه
ام عبد الرحمن الجده: وش تبين يالخبله نسايم عسى ماخربتي مثل اختك
نهى : اقول بلا صجه الله يفشلكم ماعمركم شفتو حب وشذا بزران
كانت الصاله مليانه قشر الحب طبعا مايحلى سواليف الابه
نسايم: كل وحده تقد بمكانها وتتغطى زين بنفتح البباب
ونهى: فتحت الباب
ودخل سلمان ام عبد الرحمن مشت وبعيونها لهفه وحرمان هذا ولدها ياناس وراح لها حظنته
وقعدت تبكي فراق ابنها الغالي المو قف مؤثر
ومشاعل بكت تذكرت فراق اشخاص عزيزين عليها بمراحل حياتها....
سلمان: يمه ليش ترى بصيح كلش وليه دموعك الحين مفروض تفرحين مو تزعلين
الجده: ياوليدي من شوقي لك
فهده: اخص امي ساره لاتخربين الولد
الجده: انتي روحي عن الحكي الماصخ
سلمان : يلااه انا رايح وسلم على اللي يفتشون له
وراح عند الرجال
كانو قاعدين سواليف مب دارين بشي دخل بنص بيت الشعر وقال: سلللللاااااااااااام
اول شي بلمو مو مستوعبين:
بعدين راح له نواف هلاااااااااا سلوم وحضنه وقامو يسلمون عليه واحد واحد هو ماهمه هذول اهم شي شخص كان يدور بينهم في النهايه لقاه قاعد بمكانه
سلمان بلهفه:يبه
الجد: وقف ونزلت دموعه هذا ولده وصارله ثلاث سنوات ماشافهه
وبعدين راح له سلمان وحضنه : الله يعلم يابيه قد ايش مشتاق لكم
الجد: حمد الله على سلامتك ياولدي سامحني مو مصدق
وبتسم له سلمان وحبه على راسه
ــــــــــــــــــ
في اليل والطفش وصل حده عند البنات
فهده: الا مشاعل ا يش فكرتك اللي تقولي
ناديه: ايه صح <<< ناديه تحس نفسها كبيره وتقعد معهم وخصوصا وهي قريبه من نهى وفهده...
مشاعل : ايه صح قربو واجتمعوا
نهى : وش رايكم نطفي اللمبات
كلهم الا مشاعل:هههههههه
نهى: يلللاقولي امزح عن حركات البزران
مشاعل: شوفو ابوي عنده ددسن سياره(ونيت) للمزرعه من عند الباب اللي ورىناخذه ونطلع وندور فيه ونفحط ونستانس
رهف: يله خلونا فري
طبعا عارضو بعض بس روح المغامره شجعتهم
ناديه: الحين من بيسوق
مشاعل: من غيره وائل
ناديه لوتبوزها
(ملاحظه وائل يموت عاتراب اللي تمشي عليه ناديه بس هي ماتحب حركاته قال للكل العالم انه يحبها
ويسوي زحمه اذا شافها)
مشاعل : انا بتصل عليه
ترن تررن
وائل: نعم خير
مشاعل: مالت هذا رد ترد به على اختك الكبيره
وائل : اخلصي وش تبين
مشاعل: اقول اخوي وحبيبي وائل ممكن طلب
وائل: اخوي وحبيبي سلامات وش عندك
مشاعل بصوت ترجي: والله حنا طفشانين ويمكن ننفجر نبيك تمشيناوتفحط بنا انت وبددسن ابو ي تكفى الله يعافيك
وائل: قضبي الباب ناقصني
مشاعل : بنات نداء الاستعطاف
كلهم: تكفـــــــــــــــــــــــى
وناديه ساكته: قالت مشاعل: ياعمري ناديه مسكينه فيها صيحه بتبكي
من طفش:::
هو سمعولاماسمع
وائل: اطلعو عند الباب الوراني يللله
مشاعل: ايه توك تعرف وتو ماملوعينك هذا القبيله اللي تترجاك
وائل: بتطلعون ولا اهون
مشاعل: لالالاخلاص
وقفلت منه وراحو يجيبون معهم الطرح مشاعل تقول: اخوي مب لازم اخذ شي وجويركبون ددسن
ابتسم وائل بخبث: اقول ترى منيب مطلعكم الابشرط
بصوت واحد: وشو
وائل بخبث: ابي ناديه تركب قدام
ناديه: لاوالله احلف منييب
وكلهم ترجونها
ندى: ندو حبيبتي يالله الله يعافيك توقف على يدك سعاده 10 بنات مساكين
ــــــــــــــــــــــــ
عند الرجال نواف ماسكها طنايزكل عاده
نواف: نايف قم ارقص
نايف: نعم ليه انشالله
نواف: ابدا اقول يعني تتعود
نايف: اقول كل تبن ماتنعطى وجهه
سلمان: يتعود على ايش
نواف: على لعرس
سلمان: عرس مين
نواف:من غيره سبع البرنايف
سلمان.:احللللللللللللللللللف ليش ماعلمنتوني هذا اخرت اللي عنده عيال خوات اكبر منه
نايف: توني من اسبوع خاطب ممداني
سلمان: يلله المره الجايه وكانت على وجهه علامات الاستغراب واضحه
لانه يعرف عقده نايف من زواج ويعرف سرها
وبعد وقت الفضول بيذبح سلمان
سلمان: نايف تعال
رامي: احلف بس انتو ليش احنا عائله صريحه
مشعل: أي والله مب علينا
سلمان: اقول الطعشات مايتكلمون يقصدون اللي مابعد دخلو العشرين
وطلع نايف وهو يضحك علىفشيلتهم
وجلس هو وياه يسولفون
بعدين قال نايف انت شلون بتتزوج
نايف يستغبي: زي كل الخلق
: سلمان: عن الهبال يعني كيف نسيت ا.....
قاطعه نايف: انا اشلون انسى مانسيت بس هذي الوالده الله يهديها غصبتني ولا انا مالي في الزواج وانت تعرف اختك عندها سكر لو ارفض دخلت في غيبوبه انت تعرفها حساسه
سلمان اقتنع شوي: طيب من بتاخذ
نايف بتردد ملحوظ: نسايم
سلمان: وشششوووووووو
ــــــــــــ
نهايه الجزء تتوقعون ايش ردت فعل سلمان بعد الخبر السعيد؟
وش بيصير على اللي بددسن؟
وش اخرقرارات الحريم؟
تابعو احداثي ولاتبخلون علي بردودكم
تحياتي

Sad(((<<&l
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mis LatoOof
مشرف قسم
مشرف قسم
Mis LatoOof


عدد المساهمات : 267
نقاطي : 1
تاريخ التسجيل : 12/11/2012
العمر : 26
الموقع : البيـــ ـ ـت

رواية حب في الجمسسسس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب في الجمسسسس   رواية حب في الجمسسسس I_icon_minitimeالخميس مارس 14, 2013 4:34 am

بليز كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مملوحة الوصـآيف
نائب مدير
نائب مدير
مملوحة الوصـآيف


عدد المساهمات : 248
نقاطي : 0
تاريخ التسجيل : 12/11/2012
العمر : 25
الموقع : نيُويورگ يَ روحّي ♪'

رواية حب في الجمسسسس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حب في الجمسسسس   رواية حب في الجمسسسس I_icon_minitimeالأربعاء مارس 20, 2013 5:24 pm

قريتهـآ
ممرة تجنن وتحمسس

يسسلمو ي عسسل ع الطرحح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية حب في الجمسسسس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
» رواية لحظة مشاعر / للكاتبة : زوايا مظلمه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ذكريات خريجات  :: منتدى القصص والروايات ..:// :: روايات كاملةة-
انتقل الى: